هافال H6 تحقق 3 ملايين مبيعاً حول العالم

 

في 27 مارس، أٌطلق الحفل التذكاري الذي حمل عنوان ” الرائعة H6، بطلة العشر سنين على التوالي، وكلنا هنا لنتشارك شرف الثلاث ملايين” وقد أذيع الحفل إلكترونيًا على منصات عديدة بالتزامن، هافال وعملاؤها من جميع أنحاء العالم يجتمعون لمشاهدة هذه اللحظة.

منذ إطلاق هافال H6 في 2011، وصلت مبيعاتها التراكمية حول العالم إلى 3 ملايين بحلول ديسمبر 2019، مما أثار إعجاب العالم بأسره. ورغم تفشي المرض وخطر الإصابة بالعدوى، استمرت هافال مع عملائها من جميع أنحاء العالم، وعقدت حفلها العالمي المخطط له سابقًا عن طريق الإنترنت، مما قد يبث الشجاعة والثقة بين الناس في هذه اللحظة الحرجة، التي يتشارك فيها سكان العالم كلهم ذات المصير.

مندفعةً إلى نادي الثلاثة ملايين، أصبحت هافال H6 قطبًا مميزًا في صناعة السيارات العالمية. ومما لا شك فيه أن هذه المبيعات المرتفعة تعود إلى التطور النشط في سوق السيارات الصينية، وهو أكبر أسواق العالم، ولكنه يعود بشكل أكبر إلى الجهود المبذولة في هافال H6. وعلى خلاف سوق السيارات ذات التغير السريع، تأخذ هافال H6 خطواتها بكل حذر وثقة، وصولًا إلى القمة.

وقد حققت هافال H6 اختراقًا شاملًا، متمثلًا في التغلب على الصعوبات، وسرعة النمو، والتأثير، وأعلى رقم قياسي وأطول مدة في الاحتفاظ به، وجودة الخدمة المقدمة. وقد أظهرت البيانات الإحصائية أن هافال H6 هي السيارة الصينية الأولى والوحيدة التي حققت مبيعات الثلاث ملايين. وبحلول نهاية عام 2019، وصلت المبيعات العالمية لهافال H6 إلى 3 ملايين، متمتعةَ بأعلى مبيعات تراكمية لم تحققها طرازات السيارات الصينية الأخرى أبدًا، كاتبةَ أسطورة في تاريخ السوق الصينية للسيارات.
بالإضافة إلى ذلك، فإن هافال H6 هي أيضًا السيارة الصينية الأولى والوحيدة التي بيع منها 3 ملايين سيارة في ثمان سنوات فقط، مدرجةً في القائمة السنوية لأفضل 10 سيارات دفع رباعي عالميًا، لخمس سنوات على التوالي، ومثيرة إعجاب سوق السيارات الصينية بمبيعات السيارات ذات الدفع الرباعي حيث تخطت 80 ألفًا، ومتمتعة بمجد لقب ” بطلة المبيعات المحلية” لمدة سبع سنوات متتالية، لتصل إلى ذروة السوق المحلية عندما ارتفعت المبيعات الشهرية بشكل مذهل إلى 80495 سيارة، حيث تباع سيارة واحدة كل 33 ثانية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه في الفترة من 2015 إلى 2019، احتلت هافال H6 المرتبة الأولى دائمًا في CACSI (مؤشر رضا العملاء من السيارات الصينية).