هافال رائدة سيارات الدفع الرباعي في الصين تظهر في معرض جدة الدولي للسيارات

[16 ديسمبر 2018 ، جدة ، المملكة العربية السعودية] ظهرت HAVAL ، رائدة سيارات الدفع الرباعي في الصين ، في معرض جدة الدولي للسيارات مع HAVAL H2 H6 H9. وفي الوقت نفسه ، تم إطلاق معرض All New HAVAL H6 ، الذي يعد علامة مميزة لـ HAVAL ، رسميًا في المعرض الدولي للسيارات. قامت بتحسين تصميم منتجات العلامة التجارية HAVAL في فئة سيارات الدفع الرباعي في المملكة العربية السعودية ، واجتذبت اهتمامًا واسعًا من خلال قدرتها التنافسية.

إنه أول ظهور لهفال في معرض جدة الدولي للسيارات منذ إطلاقه في المملكة العربية السعودية في يناير. غطت كشك HAVAL مساحة حوالي 300 متر مربع ، وشعار HAVAL المكعب ثلاثي الأبعاد لامع في وسط المعرض. استضاف سلطان ، وهو من فنانى MBC-Driven ، وهو برنامج شهير للسيارات المحلية ، حفل الإطلاق. قدم نقاط بيع HAVAL H6 وأعلن سعرها. حضر الحفل حسن دحلان ، الأمين العام لغرفة تجارة جدة السعودية. تمت دعوة السيد فيصل ، رئيس مجلس إدارة شريك هافال في المملكة العربية السعودية ، والسيد ماهر ، الرئيس التنفيذي لشريك هافال في السعودية ، وممثلو عشاق هافال وشركة جريت وول موتور ليمتد ، بالإضافة إلى 25 من وسائل الإعلام الرئيسية بما في ذلك السعودية للسيارات والمربع مناسبة التدشين. قام المؤثرون المحليون ، مثل حسن قطيب وأحمد شهري ، ببث مباشر على وسائل التواصل الاجتماعي. جذبت كشك HAVAL انتباه أكثر من 50 وسيلة إخبارية وعدد كبير من عشاق السيارات.

معرض جدة الدولي للسيارات هو أكبر وأكثر السيارات نفوذاً في المملكة العربية السعودية. في جناح HAVAL ، كانت All New HAVAL H6 مبهرة بشكل خاص في دائرة الضوء ، حيث جذبت العديد من الزوار. لديها تصميم أمامي ديناميكي وعصري وديكور داخلي دقيق ورائع وتكوين أمان ذكي شامل. وسائل الإعلام والمستهلكين الذين اختبروا منتجات HAVAL أعربوا جميعهم عن الجودة العالية لـ HAVAL SUV مما جعلهم متحمسين.

جدة هي ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية ، وأكبر ميناء ومركز مالي مهم حيث توجد وزارة خارجية الحكومة السعودية والسفارات في مختلف البلدان. تقع صالة عرض HALAL الأولى هنا ايضا. ارتفع حجم مبيعات HAVAL SUV في المملكة العربية السعودية بشكل ثابت . في المرحلة المبكرة من الإطلاق ، تجاوز حجم المبيعات الشهرية الى 100. حازت HAVAL على تقدير وثقة المستهلكين السعوديين بجودتها.