أدرج ناقل الحركة المزدوجة القابض ذو السبع سرعات 7DCT من جريت وول ضمن القائمة العالمية لأفضل 10 نواقل حركة، مرة أخرى.

حقائق سريعة:

  •  ناقل الحركة 7DCT من جريت وول قد أدرج مسبقًا في القائمة العالمية لأفضل 10 نواقل حركة، لثلاث مرات.

  •  ناقل الحركة 7DCT من جريت وول بيع منه أكثر من مليون وحدة. طرازات متعددة من هافال وWEY مجهزة بناقل الحركة هذا.

  •  مع الاستثمار المتواصل في مراكز البحث والتطوير، سيتم إطلاق الجيل القادم من منتجات جريت وول، مثل: 9DCT، بنهاية سنة 2020.

في 17 أبريل الجاري، أعلنت Lopal Cup نتائجها لقائمة أفضل عشر نواقل حركة ، وقد أدرج ناقل الحركة 7DCT من جريت وول في هذه القائمة مرة أخرى، لتكون هذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تفوز جريت وول موتورز فيها بهذا اللقب. وفي الوقت ذاته، أصبحت HAVAL F7 المجهزة بناقل الحركة هذا، هي السيارة الحائزة على الجائزة أيضٌا. وفي الوقت ذاته، أصبحت HAVAL F7 المجهزة بناقل الحركة هذا، هي السيارة الحائزة على الجائزة أيضٌا.

أدرج ناقل الحركة 7DCT من جريت وول موتورز ضمن القائمة العالمية لأفضل 10 نواقل حركة.

بأدائها المتميز، برز ناقل الحركة 7DCT من جريت وول كواحد من أفضل 10 نواقل حركة.

برعاية أكاديمية تقييم السيارات، جمع Lopal Cup أفضل خبراء العالم معٌا، لتقييم نواقل الحركة المحلية والمستوردة. اعتمد الخبراء معايير النظام العالمي لتقييم نواقل الحركة، وتم تقييم نواقل الحركة من عشر جوانب، منها: كفاءة نقل الحركة، وخفة الوزن، الاهتزاز والضوضاء، وغيرها، لاختيار ناقل الحركة الذي يتمتع بالابتكار والأصالة. وبعد عدة جولات من التقييم ذي المعايير الصارمة، تفوق ناقل الحركة 7DCT من جريت وول وحصل على اللقب مرة أخرى.

ناقل الحركة 7DCT من جريت وول موتورز

قاد السيد غيرهارد هينينج، خبير نواقل الحركة الأفضل في العالم، الذي يتمتع بأكثر من ثلاثين سنة من الخبرة في مجال البحث والتطوير، مجموعة كبيرة من الخبراء والمهنيين والتقنيين لصنع ناقل الحركة 7DCT من جريت وول، وقد تمت المهمة في أربع سنوات، مما برهن على المستوى التقني العالي، والذي يُقارن بأفضل نواقل الحركة في العالم.

السيد غيرهارد هينينج، كيسؤ المهندسين لنظام نقل الحركة في جريت وول موتورز

وكما هو معروف بأن الأمور الكبيرة لا تنجز بسهولة. لسنوات عديدة، ركزت جريت وول على بناء العلامة التجارية ووضع مقاييس الأداء. ومن أجل اعتماد أفضل ناقل حركة، وبالتالي تحسين جودة المنتج ورفع قيمة العلامة التجارية، أنشأت جريت وول فريقٌا محترفٌا للتطوير التكنلوجي، وتعاونت مع موردين عالميين. ومن أجل ضمان جودة عالية للمنتجات، تعاونت جريت وول مع عمالقة قطع الغيار على مستوى العالم، مثل: Continental وBorgWarner و Schaeffler، وجهزت معملٌا لنواقل الحركة بمعايير عالمية، وبنت مصنعٌا أوتوماتيكيٌا متقدمٌا لصناعة نواقل الحركة، في الصين، وذلك لتلبية الطلب المستقبلي المقدرة بمليون وحدة في السنة. وقد مكّن هذا كله جريت وول من تطوير ناقل حركة عالي الجودة بشكل مستقل.